العدد 312 ‐ تشرين الثاني/نوفمبر 2017

العودة

الياس حنا نقيباً لوسطاء التأمين لولاية ثانية

الياس حنا نقيباً لوسطاء التأمين لولاية ثانية

بتاريخ 8 آب/أغسطس 2017 عقدت نقابة وسطاء التأمين فـي لبنان جمعية عمومية عادية إستثنائية لإجراء انتخابات تكميلية لعضوية ستة أعضاء جدد  لمجلس النقابة في مقرها الكائن في سن الفيل بحضور /60/ عضواً من اصل /117/ مسددين اشتراكاتهم السنوية قبل 31 آذار /مارس ٢٠١٧.

فاز بالتزكية كل من السادة: الياس حنا، عصام الحتي، انطوان عبيد، طلال الانسي، الياس فرح، ونقولا سيوفي لولاية كاملة مدتها أربع سنوات.

ثم التأم مجلس النقابة لانتخاب هيئة المكتب لولاية جديدة مدتها سنتين، وأتت النتائج على الشكل التالي: الياس حنا رئيساً، انطوان عبيد نائباً للرئيس، سيريل عازار أميناً للسر، نديم الحاج أميناً للصندوق، سيلفيا الخوري الحاج امينةً للعلاقات العامة، هاني بستاني اميناًً للشؤون المهنية، طلال الأنسي اميناً لشؤون الاعلام والنشر والتوثيق،  عصام الحتي، بول كبوش، الياس فرح، ونقولا سيوفي اعضاءً.

في ختام الجلسة، رحّب الرئيس حنا بالأعضاء المنتخبين داعياً اياهم للانخرط في عمل النقابة بجدية واحتراف تليقان بمهنة وساطة التأمين لما لها من أهمية ودور أساسي على الصعيد الاقتصادي والمالي في لبنان، كما شكر المجلس السابق على الجهود التي قام بها طيلة فترة ولايته، واعداً الحاضرين بمتابعة برنامجة الانتخابي الذي باشر به منذ العام 2015.

تصنيف

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online