العدد 312 ‐ تشرين الثاني/نوفمبر 2017

العودة

سويس ري تستهدف أعمال الطوارئ والحوادث الرياضية

سويس ري تستهدف أعمال الطوارئ والحوادث الرياضية

تستهدف شركة Swiss Re Corporate Solutions، وهي الذراع التجاري الرئيسي لشركة إعادة التأمين العملاقة سويس ري، خطًا جديدًا من الأعمال مع إنشاء فريق من أجل تأمين المخاطر العالمية الطارئة والحوادث الشخصية للرياضة.

ولقيادة الفريق الجديد، عيّنت الشركة جوناثان كول في منصب رئيس قسم الطوارئ والحوادث الشخصية الرياضية. وستكلف كول بتطوير هذه الخطوط الجديدة للأعمال في جميع المناطق الأربع، وستشرف على فريق من شركات التأمين في لندن وفي نيويورك.

وقال أندرياس هيلبراند، رئيس قسم الائتمان والخطوط الخاصة: “إن معرفة جوناثان الكبيرة بالمنتجات وخبراته في جميع خطوط الطوارئ والإعاقة، فضلاً عن شبكته العالمية الواسعة، تجعله القائد المثالي لبناء فريق عملنا. مع سجله الحافل في إضافة عروض منتجات جديدة وفتح الأسواق، أنا على ثقة أنه سيساعدنا على النمو الاستراتيجي لأعمالنا في جميع أنحاء العالم.

يملك كول أكثر من 16 عامًا من الخبرة في الاكتتاب ووضع المخاطر الطارئة. قامت شركة سويس ري بتعيين كول في عام 2012، وقد شغل منصب رئيس فريق الطوارئ في أميركا الشمالية منذ أيار/مايو 2014.

وعلّق  جوناثان كول: “إن هيكلنا الجديد سيعزز التعاون عبر الأقاليم مما يسمح لنا بتقديم خدمة أفضل لعملائنا والوسطاء. وأضاف: “أتطلع الى تطوير فريق عملنا وتوسيع أعمالنا في الوقت الذي نوسع فيه البصمة الإقليمية وعرض المنتجات ضمن حيز الطوارئ والإعاقة.

وتواصل سويس ري توسيع نطاقها حيث تسعى شركة التأمين وإعادة التأمين بشكل متزايد للحصول على فرص البيع بالتجزئة التي يمكن أن تساعد على التنويع ومصادر المخاطر بشكل مباشر.

تصنيف

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online