العدد 309 ‐ آب/أغسطس 2017

العودة

زاريس وشركاه تطلق  حملتها التسويقية الجديدة

زاريس وشركاه تطلق حملتها التسويقية الجديدة

استناداً الى المقولةكل قصة نجاح هي عبارة عن تأقلم مستمر مع المتغيّرات ومرونة دائمة، قرّرت شركة زاريس وشركاه تبنّي هوية تجارية جديدة لها اعتبارًا من شهر تموز/يوليو 2017 وبالتالي أصبح اسمها بروكتك وسطاء تأمين وإعادة تأمين ش.م.ل. كما سيكون للشركة شعار وموقع الكتروني جديدين بحلول شهر آب/اغسطس 2017. وفي ظل هذه التغييرات الاستراتيجية، تؤكّد الشركة على التزامها بمهمتها الأساسية القائمة على توفير خدمات شاملة وسبّاقة لعملائها.

أقامت الشركة حفل استقبال في يوم 6 تموز/يوليو لتدشين مكاتبها وإطلاق هويتها الجديدة وقد حضر حفل الإستقبال عدد من قادة السوق من لبنان والخارج حيث كان في استقبالهم مدراء الشركة وموظفوها.

أكّد فريق إدارة الشركة المؤلف من الكابتن ريتشارد شلهوب والسيد رونالد شدياق والسيدة كرستين ماركس والسيدة بسمة بركات أن هذه الصورة الجديدة سوف تعكس بشكل أفضل رؤيتها على المدى الطويل. “في مجال سريع التغير مثل مجال التأمين واعادة التأمين، ان الابتكار والتكيّف الدائمين أمران بغاية الأهمية. ترتكز هويتنا الجديدة على رغبتنا المستمرة في تبنّي ديناميات السوق الجديدة. كما أضافوافي حين أن الإسم تغيّر، نحن ملتزمون بمهمتنا الأساسية وحريصون على خدمة احتياجات عملائنا من خلال تقديم حلول مبتكرة على جميع المستويات.

من خلال صورة الشركة الجديدة والمبتكرة، ان فريق عمل بروكتك حريص على الحفاظ على قيم الشركة والوفاء بوعودها بتزويد عملائها بأدوات رائدة لتحقيق أهداف النمو على المدى الطويل.

لمعرفة المزيد عن الشركة، يرجى تصفح الموقع الالكتروني: www.broktech.com.

 

تصنيف

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online