العدد 309 ‐ آب/أغسطس 2017

العودة

كيري في AGL

كيري في AGL

 

 

أعلنت شركة Ascot Group Limited (AGL) التي تتخذ من برمودا مقرًا لها، عن تعيين نيل كيري في منصب الرئيس التنفيذي، اعتبارًا من 21 حزيران/يونيو. وسيعمل كيري، بصفته رئيسًا تنفيذيًا، مع إدارة AGL ومجلس إدارتها لتنمية عملياتها وقدراتها.

قبل تعيينه، كان كيري المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة RenaissanceRe Holdings، وقاد الشركة من عام 2005 حتى تقاعده في عام 2013؛ وتحت قيادته، نمت الشركة لتصبح شركة تأمين عالمية وإعادة تأمين ناجحة.

وصف كيري فرصة العمل مع فريق إدارة AGL ومجلس كندا بخطة التقاعد لبناء شركة عالمية للممتلكات والكوارثمقنعة بشكل فريد. وقال: “أنا أتطلع الى العمل مع العاملين في AGL لبناء شركة من شأنها أن توفر لعملائها مجموعة من أفضل الحلول في مجال التأمين وإعادة التأمين.

وتملك AGL شركة تأمين عالمية متخصصة، هي شركة أسكوت للاكتتاب، التي تدير نقابة 1414 في لويدز، وشركة أسكوت للاكتتاب في برمودا المحدودة، وهي وكالة إدارية عامة. وقال أندرو بروكس، الرئيس التنفيذي لشركة AGL: “نحن مسرورون لتولي نيل منصب الرئيس التنفيذي. إن خبرته العميقة وسمعته الممتازة وسجله الحافل كصاحب رؤية في صناعة التأمين وإعادة التأمين سيضع AGL في مرتبة مهمة، كما أننا نتطلع الى بناء منصة عالمية رائدة في مجال التأمين.

وتعتزم شركة CPPIB، الاستثمار في منصة AGL لبناء شركة عالمية للتأمين على الممتلكات والكوارث وإعادة التأمين.

 

تصنيف

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online