العدد 309 ‐ آب/أغسطس 2017

العودة

ميونخ ري  في اليابان

ميونخ ري  في اليابان

أصبح لشركة إعادة التأمين العالمية ميونخ ري رسميًا فرعًا مركبًا لها في اليابان ابتداءً من 1 تموز/يوليو 2017، ووسّعت عروضها لتشمل منتجات التأمين على غير الحياة، فضلاً عن التأمين على الحياة، في حين تمّ تعيين بريان جينزنجي ليكون الرئيس التنفيذي.

أصبح جينزنجي رسميًا الرئيس التنفيذي وممثل فرع اليابان في 1 تموز/يوليو. وقد عمل جينزنجي مع ميونخ ري منذ شهر نيسان/أبريل، في منصب الرئيس التنفيذي لشركة اليابان للخدمات، وشغل سابقًا منصب رئيس ومدير تنفيذي لشركة AXA اليابان.

وأخبر جينزنجي عن التزامه بالسوق اليابانية ودوره الجديد في ميونخ ري كرئيس تنفيذي لفرع لليابان، قائلاً: “ميونخ ري لديها تاريخ غني في خدمة العملاء اليابانيين لأكثر من 100 سنة. قامت شركة ميونخ ري بإدارة أعمال إعادة التأمين الناجحة محليًا من فرع اليابان منذ عام 2010، وسيتم افتتاح الفرع لأعمال إعادة التأمين على غير الحياة اعتبارًا من 1 تموز/يوليو 2017، بالإضافة الى التأمين على الحياة، وهي خطوة مهمة تمثل التزام ميونخ ري بهذا السوق الرئيسي. وبصفتي أول مدير تنفيذي ياباني لشركة ميونخ ري في اليابان، أتطلع الى إقامة علاقات أقوى مع العملاء اليابانيين وبدء فصل جديد من شأنه أن يشكل السنوات الـ100 المقبلة للشركة.

سبق أن اكتتبت ميونخ ري مخاطر على غير الحياة من اليابان، ولكن إنشاء مكتب في البلاد يساعد الشركة على النمو في ذلك السوق. وهدف ميونخ ري من التوسع في مكتب في طوكيو ـ اليابان وشمل التأمين على غير الحياة، هو لعب دور أكبر في أعمال إعادة التأمين على الممتلكات/الإصابات في البلاد.

في السابق، لم يكن لدى ميونخ ري سوى شركة خدمات في اليابان والتي سمحت لها بتسويق المنتجات وتثقيف العملاء، ولكن تمّ إنشاء الأعمال اليابانية على غير الحياة والاكتتاب من مكتبها الرئيسي في ميونيخ.

تصنيف

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online