العدد 311 ‐ تشرين الأوّل/أكتوبر 2017

العودة

الزياني وشانز في مجلس إدارة شركة ترست ري

الزياني وشانز في مجلس إدارة شركة ترست ري

عيّنت شركة ترست ري السيدة فتوح الزياني ود. كاي أوي شانز كعضوين في مجلس الإدارة لفترة مدتها 3 سنوات.

فتوح الزياني مخضرمة في هذه الصناعة وتملك خبرة 36 عامًا في الإدارة التنفيذية، الاكتتاب، وتجربة تطوير الأعمال في التأمين وإعادة التأمين الإقليمي والدولي. كما أنها كانت واحدة من الفريق المؤسس في مركز دبي المالي العالمي وسلطات مركز قطر للمال، وشغلت دورًا رائدًا في التنظيم والتطوير في مجلس التعاون الخليجي لتطوير رؤية واستراتيجية قطاع إعادة التأمين. وهي سفيرة جمعية التأمين الدولية في البحرين وحصلت على العديد من الجوائز لمساهماتها في سوق إعادة التأمين.

أمّا د. كاي ـ أوي شانز، فهو رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس للاستشارات البحثية والاستراتيجية والاتصالات في زيورخ، في Dr. Schanz, Alms & Company AG. ويملك 25 عامًا من الخبرة في إعادة التأمين العالمية والأوساط الأكاديمية لمجلس الإدارة، وقد شغل مناصب إدارية عليا في سويس ري وكونفيريوم في زيورخ وهونغ كونغ. يحمل د. شانز الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة سانت غالن في سويسرا.

وتعليقًا على التعيينات الجديدة في مجلس الإدارة، قال كامل أبو نحل، رئيس مجلس الإدارة: “نحن فخورون بالترحيب بكل من فتوح الزياني والدكتور كاي ـ أوي ششانز في مجلس إدارتنا، وكلاهما من المهنيين ذوي السمعة الممتازة في صناعتنا. وترست ري ملتزمة تمامًا بحوكمة الشركات، تماشيًا مع أفضل الممارسات الدولية، والتعيينات الأخيرة تشهد على ذلك.

تصنيف

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online