العودة

الأردن: شركة الشرق الأوسط التأمين تشارك في مؤتمر اللوجستيات في مدينة العقبة الأردنية

شاركت شركة الشرق الأوسط للتأمين في مؤتمر اللوجستيات الذي أقيم في مدينة العقبة في بفندق الإنتركونتيننتال – العقبة، ضمن فعاليات أسبوع مارسيليا والمنظم من قبل شركة المتوسط للمناسبات بالتعاون مع وزارة النقل الأردنية والسفارة الفرنسية، بمشاركة دولية ومحلية لعدد من قادة الأعمال من كافة قطاعات التجارة البحرية والمحلية والإقليمية والأوروبية والخدمات اللوجستية، وذلك في التاريخ الواقع فيه 21 تشرين الأوّل/أكتوبر 2017.  
ورحّب م. ماجد سميرات المدير العام لشركة الشرق الأوسط للتأمين بوزيرة النقل الفرنسي السابقة آنا ماري ادرك و رئيس سلطة العقبة الاقتصادية، ناصر الشريدة خلال زيارتهم لجناح عرض شركة الشرق الاوسط التأمين وأوجز عن الشركة والخدمات التأمينية التي تقدمها على صعيد التأمين البحري لعمليات الشحن والتجارة العالمية .
وعلى هامش المؤتمر تمّ توقيع مذكرة تفاهم بين ميناء مرسيليا الفرنسي وميناء العقبة لتزويد ميناء العقبة بالتدريب والخبرة والمساعدة التقنية وبناء القدرات والعمل على تبادل الخبرات بين الجانبين.
وسلّط المؤتمر الضوء على الدور الهام لميناء العقبة كمركز رئيسي للشحن العابر للمنطقة وركّز على أهمية ميناء العقبة المتزايدة وقدراته اللوجستية الحالية وإمكانيات نمو التجارة في المنطقة بالإضافة إلى أفضل الممارسات والتحديات الرئيسية للموردين.
والجدير بالذكر أنّ أسبوع مارسيليا الذي استضافته مدينة العقبة يهدف الى تعزيز التعاون الأردني – الفرنسي وتطور التعاون الاقتصادي والثقافي والتجاري بين الأردن وفرنسا والاتحاد الاوروبي من خلال تبادل الخبرات والتدريب ولقد تضمن الأسبوع العديد من الفعاليات الاقتصادية والرياضية والثقافية .

يذكر أنّ شركة الشرق الأوسط للتأمين تحتل المرتبة الأولى في سوق التأمين البحري والطيران الأردني لسنوات عديدة ولها علاقات استراتيجية مع كبار شركات ووسطاء التأمين العالميين كما لديها كادر مهني متخصّص على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online