العودة

الإمارت: برنامج الادخار من الاتحاد للتأمين يمنحك تغطية تأمينية مجانية لفقدان الوظيفة

أعلنت شركة "الاتحاد للتأمين"، المزود الرائد لحلول التأمين المبتكرة للأفراد والمؤسسات في المنطقة عن إطلاقها اليوم الميزة الجديدة لتغطية فقدان الوظيفة استكمالًا لعروض "إنفينيتي ويلث" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في إطلاق مجموعتها الجديدة للإدخار والإستثمار "إنفينيتي" في وقتٍ سابقٍ خلال هذا العام والتي تشرف على إدارتها شركة "هانسارد إنترناشيونال".

"هانسارد جلوبال بي إل سي" هي شركة قابضة مالكة لمجموعة شركات هانسارد. وقد أُدرجت الشركة في بورصة لندن في شهر كانون الأوّل/ديسمبر للعام 2006.  وتتخصّص المجموعة بتزويد برامج الإدخار طويلة الأجل وتتّخذ من  (Isle of Man)"آيل اوف مان" مقرًا لها.

ونظرًا لأنّ إطلاق هذه التغطية جاء كإستجابةٍ سريعة على المقترحات التي تلقيناها من مستشارينا الماليين، تتوفّر التغطية التأمينية الجديدة لفقدان الوظيفة مجانًا مهمًا كان القسط أو مدة البوليصة.

وفي سياق إعلانه عن هذا التغطية المجانية الجديدة، قال عبد المطلب مصطفى الجعيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين: "عادة ما يكون هدف العملاء من اللجوء إلى برامج الإدخار والإستثمار هو السعي لتأمين مستقبلهم المالي، وندرك أنّ توفير هذه البرامج والتغطيات المضافة يمثّل الحل الأمثل. وقد جاءت هذه التغطية استجابة لمقترحات مستشارينا الماليين لتكون ميزةً ذات قيمةٍ مضافة حقيقية بالنسبة لحملة الوثائق، وأنا على ثقةٍ تامة أنها ستلقى إقبالًا جيدًا".

ونظرًا لأنّ "عقد إنفينيتي ويلث" هو نتاج جهود مجموعة المستشارين الماليين ذوي الخبرة لتسويقه في الإمارات العربية والشرق الأوسط، فإنه يكفل الوصول إلى مجموعة شاملة من الصناديق التي تديرها أشهر وأكبر شركات إدارة الأصول في العالم عبر عقد إستثمارٍ مرن ومجدٍ من حيث التكلفة والعوائد.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online