العودة

Willis تعيّن نيل إيروين رئيسًا لمنطقة CEEMEA

عينت شركة Willis Towers Watson المخضرمة في الصناعة نيل إيروين رئيسًا في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا (CEEMEA).

إذ أعلن "إيروين" أنه سيتولى قيادة منطقة متنوعة وعالية النمو مع حوالي 2،300 زميل من أكثر من 40 بلدًا، وسوف يعمل كرئيس لمخاطر الشركة والوساطة لـ CEEMEA.

كما أضاف أنّه سيشغل منصبه الجديد بتأثير فوري بفضل أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال الصناعة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وعلّق آدم غارارد، الرئيس الدولي، لـ Willis Towers Watson،على التعيين قائلاً: "إنّ هذه المنطقة مهمّة وذات إمكانات عالية بالنسبة لنا. "نيل" لديه خبرة لا تقدر بثمن لإدارة الأعمال المعقّدة عبر الثقافات المختلفة والبيئات التجارية، لذلك هو مناسب جدًا لهذا الدور".

وأضاف غارارد: "إن خلفيته القوية في مجال التأمين ستكون عاملًا أساسيًا في دفع استراتيجيتنا للنمو حول المخاطر والوساطة، في حين أنّ رؤيته الإدارية وقيادته ستساعدان في تحديد عرضنا المشترك والأوسع في أسواق متعددة".

وفي الآونة الأخيرة، قاد إيروين التوزيع العالمي في Cigna Global Health Benefits، وعمل بين دبي والولايات المتحدة. وكان ناشطًا في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2009، متّجهًا إلى تطوير الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند في Marsh لمدة أربع سنوات، كما عمل كمدير عام في شركة Marsh للشرق الأوسط وأفريقيا في الفترة بين 2013 إلى 2016.

وعلّق "إيروين": "أنا متحمس لقيادة هذه المنطقة المتنوعة، ويسرني أن أعمل مع هذا الفريق الموهوب، عبر CEEMEA. كما أؤمن بالدور الذي ستلعبه التكنولوجيا المستقبلية في تحويل تجربة العملاء، لذلك أتطلّع إلى قيادة الابتكار".

ويُذكر أنّه في وقت سابق من حياته المهنية، شغل "إيروين" عددًا من المناصب العليا في أوروبا، بما في ذلك المدير الإداري الإقليمي لـ Marsh في المملكة المتحدة ومدير التنمية في أوروبا في Sedgwick.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online