العودة

جون بتلر ينضم لـCohen وشركائه لتطوير الأعمال ILS

انضم جون بتلر، إلى خبراء الخدمات المالية ذوي الدخل الثابت في Cohen & Compan LLC  لتطوير منصة إدارة الأصول الأميركية للتأمين وبرنامج ILS العالمي.

ويُذكر أنّ "بتلر" كان شريكًا إداريًا في شركة التأمين وإعادة التأمين المرتبطة بإدارة الاستثمار، Twelve Capital.

"بتلر"، الذي يتمتّع  بخبرة أكثر من 20 عامًا في قطاع إعادة التأمين وخبرة كبيرة في سوق ILS ، سوف يقوم بمساعدة  Cohenوشركائه لأنها تتطلع إلى تعزيز قدراتها في مجال الاستثمارات ذات الصلة  في التأمين وإدارة الأصول.

وفي الوقت الذي شغله في شركة ILS specialists Twelve Capital ، تولى بتلر دور الشريك الإداري ورئيس إدارة الاستثمار، فضلًا عن الرئيس التنفيذي لعمليات Twelve Capital في المملكة المتحدة وفي الولايات المتحدة. كما عمل على تأسيس، تحليل، تحويل وإدارة محفظة الديون الخاصة للتأمين وسندات الكارثة وغيرها من معاملات إعادة التأمين المرتبطة بضمانات.

وقال ليستر برافمان، الرئيس التنفيذي للشركة: "نحن سعداء لأن جون سينضم إلينا ونحن نواصل توسيع منصة التأمين لدينا. إن الجمع بين معرفته الواسعة بالمنتجات، وعلاقات الصناعة القوية والخبرة في مجال الإدارة العميقة لديه تجعل منه شريكاً مثاليًا للقيام بهذا الدور. هذه الإضافة القوية لفريقنا تجسّد التزامنا المستمر باستراتيجيات Cohen & Compan للاستثمارات العالمية المتعلقة بالتأمين، ونحن سعداء باستقبال جون على متن الطائرة ".

وأضاف دانيال كوهين، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لإدارة الأعمال الأوروبية، "إن تعيين جون يكمّل وجودنا الحالي في الاستثمارات المتعلقة بالتأمين. نحن نستثمر في ديون شركات التأمين منذ عام 2003، ونحن نتطلع إلى تعزيز هذه القدرة مع قيادة جون وخبرته ".

ووضعت الشركة 4 مليارات دولار للعمل من خلال شركة Dekania Capital Management وCohen & Company Financial Limited على المنتجات المدارة وتدير حاليًا برنامج PriDe ، الذي يركز على الديون الثانوية لشركات التأمين الأوروبية.

كما عمل بتلر في مجموعة Hannover Re برمودا ومجموعة White Mountains لإعادة التأمين في أدوار الاكتتاب العليا، وإدارة المحافظ التي تغطي مجموعة من خطوط إعادة التأمين. و بدأ حياته المهنية في شركة Imperial Fire & Marine Reinsurance Company في لندن كمساعد لمتعهد التأمين على الطاقة البحرية.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online