العودة

Aspen تقدر خسارة Q3 cat بما يقارب 360 مليون دولار

نشرت شركة Aspen Insurance Holdings Limited تقديراتها لخسائر الكارثة في الربع الثالث من عام 2017، مع توقع خسارة ما يقارب 360 مليون دولار بسبب الأحداث الكارثية التي خلفتها أعاصير هارفي وإيرما وماريا. وتأتي تقديرات هذه الخسائر من Aspen على الشكل الآتي:

قدّرت Aspen أنّ 110 ملايين دولار من الخسائر ستكون من إعصار هارفي، 135 مليون دولار من إعصار إيرما، 65 مليون دولار من إعصار ماريا و 50 مليون دولار من أحداث أخرى بما في ذلك الخسائر المتصلة بالطقس والزلازل في المكسيك.

فبحسب التقديرات 75% من خسائر Aspen ناتجة عن قطاع إعادة التأمين، مما يشير إلى أنّ مركبات رأس المال التابعة للطرف الثاث من شرکة Aspen Capital Markets، من المرجح أن تأخذ حصتها، بما في ذلك 130 مليون دولار ضمان شركة إعادة التأمين Silverton Re  وشركة إعادة التأمين الخاصة التي تم إطلاقها مؤخرًا Peregrine Re.     والـ 25٪ الأخرى من خسائر الكارثة فهي من أعمال التأمين التي تقوم بها شركة Aspen.

كما أفادت الشركة أنّ خسائرها البالغة 360 مليون دولار هي خسائر صافية من إعادة الأقساط وإعادة التأمين. كما أنّها تتوقع تسجيل خسارة الاكتتاب بما يقارب الـ 340 مليون دولار للربع الثالث من عام 2017.

وبالإضافة إلى خسائر الكارثة، أشارت Aspen إلى أنّ خسائر الاكتتاب تعود إلى زيادة الخسائر في خطوط التأمين قصيرة الأجل.

والجدير بالذكر، المستثمرون في شركة ILS يواصلون دعم شركات إعادة التأمين الكبرى مع خسائر الكارثة في الربع الثالث، ومن المتوقّع أن تشارك  Aspen جزء من خسائرها مع رأس مال إعادة التأمين من الطرف الثالث، إذ زادت الشركة من تداولاتها لمستثمري الشركة في العام الماضي.

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online