العودة

شيفريل ينضم لـVIG Re من PartnerRe لقيادة فريق أوروبا الغربية

انضم باتريك شيفريل إلى شركة إعادة التأمين VIG Re من PartnerRe بارمودا لقيادة فريق الاكتتاب المنشأ حديثًا لأوروبا الغربية، ولتقديم التقارير إلى الرئيس التنفيذي (CEO) وذلك لتقييم إعادة التأمين في جمهورية التشيك، يوهانس مارتن هارتمان.

شيفريل سيقود وحدة الأعمال الجديدة التي تقع على عاتقها مسؤولية تطوير أعمال الشركة مع العملاء في فرنسا وبلجيكا ولوكسمبورغ. ويُذكر أنّ شيفريل شغل منصب رئيس الحسابات العالمية  في شركة إعادة التأمين PartnerRe، إضافةً إلى منصب رئيس المنطقة في فرنسا، و Benelux P & C، ورئيس خطوط الملكية المتخصصة في PartnerRe.

وقال هارتمان إنّ "باتريك يحظى باحترام كبير بين العملاء والوسطاء وكذلك أقرانه، فتعيينه سيساعد في دفع عجلة النمو في VIG Re إلى الأمام في المنطقة عبر جميع خطوط الأعمال بما في ذلك الممتلكات والحركية والمسؤولية والهندسة. فهو  يجلب ثروة من الخبرة في كل من أسواق إعادة التأمين الفرنسية والدولية ونحن نتطلع كثيرا إلى الأمام للترحيب بباتريك في VIG Re. "

وعلّق شيفريل، "أنا أتطلع حقًا للانضمام إلى VIG Re لقيادة العملية الفرنسية وBelux ، إلى جانب فريق الإدارة، لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا والوسطاء، وإثراء العروض القيمة لدينا والتمييز بين علامتنا التجارية. وهذا سيمكّننا من تنمية أعمالنا بطريقة مستدامة ومساعدة VIG Re لتحقيق أهدافها لعملائها وتطوير الشركة".

 

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online