العودة

الإمارات: حلول سحابية لـ"تكافل الإمارات" من "بايوس"

عززت شركة تكافل الإمارات، المدرجة في سوق دبي المالي، بنيتها التحتية من خلال التعاون مع شركة بايوس، وهي شركة إماراتية متخصصة في مجال الحوسبة السحابية والتعافي من الكوارث، حيث اختارت تكافل الإمارات العمل مع شركة كلاود اتش بي تي التابعة لشركة بايوس ومزود الخدمات السحابية الوحيد المعتمد من شركة سيسكو في دولة الإمارات.

وكان من بين المتطلبات الرئيسية لشركة تكافل الإمارات بناء بنية تحتية سحابية داخل الدولة يمكنها أن توفر مختلف التقنيات لبيئة تقنية معقدة. ومن المقرر أن تحل هذه التقنية الجديدة محل معظم البنية التحتية القديمة لتقنية المعلومات في شركة تكافل الإمارات، بما يسمح للشركة بالحفاظ على تنافسيتها في سوق مليء بالتحديات.

وقال محمد الهواري، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لدى شركة تكافل الإمارات: "نواصل التركيز على تنمية أعمالنا جنباً إلى جنب مع تسريع وتيرة بناء قدراتنا الرقمية والإلكترونية للدخول إلى أسواق جديدة".

وأضاف: "يعد الاستثمار في مجال التقنية عاملاً أساسياً في تحقيق هذا الهدف، وسيمنحنا ميزة تنافسية لتعزيز وضعنا في السوق باعتبارنا شركة إماراتية متخصصة في مجال تقديم منتجات وخدمات التأمين المبتكرة. ومن منظور العملاء، ستمكننا البنية التحتية الجديدة الخاصة بتقنية المعلومات من تقديم أفضل قيمة من خلال تحسين فاعلية العمل وتعزيز دعم الخدمات المقدمة للعملاء. وسوف نستمر في الاستثمار في عملنا من أجل دفع عجلة النمو كما أتطلع للإعلان عن مبادرات جديدة في حينها".

كما أعرب دومينيك دوكرتي، رئيس مجلس إدارة شركة بايوس، عن اتفاقه في الرأي مع الهواري وقال: "حتى في القطاعات التقليدية مثل التأمين، يتوقع العملاء رؤية قدرات تقنية عصرية. ويُعد احتلال مكانة استراتيجية من خلال استخدام التقنية الفائقة عاملاً محورياً في استمرار نجاح شركة تكافل الإمارات. وسوف تشتمل التقنية الجديدة لشركة تكافل الإمارات على بنية تحتية كاملة مثل حزمة خدمات (IaaS) التي سوف تستضيف تطبيق التأمين الرئيسي للشركة".

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online