العودة

مصر: "مصر للتأمين" تزيد من تواجدها الدولي عن طريق فرعها الجديد بمركز دبي المالي العالمي (DIFC)

أعلنت شركة "مصر للتأمين"، وهي أكبر شركة تأمين في مصر وأفريقيا، عن استلامها رخصة التشغيل من قبل هيئة مركز دبي المالي العالمي للسماح لها بمباشرة نشاطها من خلال الفرع الجديد بمركز دبي المالي العالمي.
وتمّ منح "مصر للتأمين" رخصة التشغيل النهائية لفرع الشركة الجديد بمركز دبي المالي العالمي اعتبارًا من 21 آب/اغسطس 2017.

الفرع الجديد سيكون تحت إدارة السيّد خالد عبد الصادق وسوف يقوم بتوفير خدمات التأمين  في مجالات تأمينات الطاقة والتأمينات الهندسية والبترول والغاز والإنشاءات والممتلكات. السيد خالد يمتلك أكثر من خمسة وعشرون عامًا من الخبرة بصناعة التأمين وقد بدأ مسيرته الوظيفية بشركة مصر للتأمين كمديرًا لتأمينات البترول والغاز وعضوًا منتخبًا بمجلس الإدارة  ثم انتقل للعمل فى بعض شركات إعادة التأمين بدبي قبل أن يعود لـ"مصر للتأمين" ليصبح الرئيس التنفيذي لفرع دبي.

فرع دبي هو الإضافة الجديدة لاستراتيجية التوسّع الأقليمي لـ"مصر للتأمين" والتي تتضمن فروعًا بدولة الكويت وقطر إلى جانب مصر. 

متحدثًا عن هذه الأنباء، قال الدكتور عادل موسى، رئيس مجلس إدارة شركة "مصر للتأمين"، "إنّ الشركة استثمرت بكثافة في تطوير استراتيجيتها الدولية وزادت من نطاق الأخطار المفضّلة لها لتشمل الأخطار الدولية. إنّ فرع دبي هو مثال على التزامنا بجعل أفضل خبراتنا أقرب إلى عملائنا. إنّ مركز دبي المالي العالمي هو أفضل منصة للنمو ويمثّل جزء لا يتجزأ من التزامنا طويل الأمد تجاه المنطقة".

وقال السيد سلمان جعفري، رئيس تنمية الأعمال بمركز دبي المالي العالمي: "إنّ دبي وباقي منطقة الخليج لديهم علاقات قوية مع قارة أفريقيا و نحن سعداء لأنّ "مصر للتأمين" قد منحت رخصة العمل التي سوف تساعدهم على الاستمرار في النمو من خلال منصّة مركز دبي المالي العالمي. إنّ "مصر للتأمين" تكتتب فى نطاق واسع من أنواع التأمين والتي تتّفق تمامًا مع أهمّ القطاعات التي تعمل من خلال مركز دبي المالي العالمي من الطيران إلى البترول والغاز والأصول العقارية والتي تجعل منّا شركاء مثاليين. كون مصر أكبر شركة تأمين في أفريقيا فلديهم الكثير من العروض الجيدة ونتمنى لهم مزيد من النجاح عبر السنوات القادمة".

أمّا السيد خالد عبد الصادق، الرئيس التنفيذي لفرع دبي، لفت إلى أنّها خطوة كبيرة في خطة شركة مصر للتأمين الاستراتيجية من أجل التوسع. وقال:" إنّ كون "مصر للتأمين" أكبر شركات التأمين في مصر منذ عشرات السنين فأنّ مركز دبي المالي العالمي هو المنصة الملائمة لجلب إمكانياتنا  أقرب إلى عملائنا فى المنطقة وخارجها. إنّنا في "مصر للتأمين" فخورين بكوننا أحدث الأعضاء في مجموعة شركات التأمين الكبرى المرخّص لها بالعمل من خلال مركز دبي المالي العالمي.   

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online