العودة

الأردن: "الصقر للتأمين" تناقش السياسات الداخلية الأحد القادم

تقرّر انعقاد مجلس إدارة شركة "الصقر الوطنية للتأمين" (ASNIC) يوم الأحد القادم الموافق 22 من تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري لمناقشة عددًا من السياسات الداخلية للشركة.

وأوضحت الشركة أنّ مجلس إدارتها سيطلع مجلس الإدارة خلال الاجتماع القادم على تقرير خاص بأوضاع الشركة الأردنية الإماراتية للتأمين. كما سيطّلع على أهمّ النقاط الواردة في قرار مجلس إدارة هيئة التأمين رقم 22 لسنة 2017 بشأن تطبيق حدود الاستثمار الواردة في التعليمات المالية لشركات التأمين. وأضافت الشركة أنّ المجلس سيطلع على رسالة سوق دبي المالي بخصوص دورة أعضاء مجلس الإدارة في معهد حوكمة وسيناقش ما يستجد من أعمال خلال انعقاد الاجتماع.

وقالت الشركة أنّ مجلس إدارتها سيتابع خلال اجتماعه خطة الشركة بخصوص سياسة التسعير والأداء الاكتتابي عن النصف الأول لسنة 2017 .

وكانت أرباح شركة "الصقر الوطنية للتأمين" تراجعت خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة  59.6% بالغًا 6.77 مليون درهم، مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من عام 2016.

وانخفضت صافي أقساط التأمين خلال الربع الثاني الى 58.9 مليون درهم بالفترة، مقابل 60.54 مليون درهم بالربع المقارن من عام 2016.

وبحسب النتائج، بلغت أرباح الشركة في النصف الأول من العام الجاري 11.94 مليون درهم، مقابل أرباح قيمتها 34.42 مليون درهم للفترة ذاتها من العام السابق، بانخفاض نسبته 65.3%.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online