العودة

الإمارات: "ميد جلف" تدشن رسمياً أعمالها في الإمارات

دشَنت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين "ميد جلف" رسمياً أعمالها في الإمارات، أمس، لتقديم خدمات ومنتجات التأمين الصحي بعد أن منحت رخصة المزاولة في كانون أول/ ديسمبر 2016. وتعد "ميد جلف" للتأمين، إحدى أكبر شركات مجموعة "ميد جلف" القابضة البحرينية ولديها فروع في كل من السعودية ومصر ولبنان والأردن والبحرين وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وحاليًا في الإمارات.
نظمت الشركة احتفالًا كبيراً إيذاناً بالبدء في عملياتها التأمينية داخل السوق المحلي بمشاركة كل من شادي المحاميد المدير العام للشركة ومحمد بشار الزين الرئيس التنفيذي للمجموعة والمئات من أصحاب المهن المرتبطة بعمليات التأمين ووكلاء ووسطاء ومندوبي التأمين في الدولة.
وقال شادي المحاميد في تصريحات لـ"الخليج": "تعد الإمارات سوقاً واعدة ومهمة جداً وكل المؤشرات والدلائل تؤكد على متانة الاقتصاد الوطني وتسارع معدلات نموه في كل القطاعات، وهذا ما يدفع أي شركة أو مجموعة استثمارية لتوجيه استثماراتها إلى السوق الإماراتي، وبالرغم من حداثة دخولنا إلى الإمارات مع نهاية 2016، إلا أننا تمكنا من تحقيق نتائج قوية خلال وقت قياسي، وتمكنا من الوصول لأكثر من 23000 عميل في الدولة، ولدينا توجه مستقبلي للوصول إلى أكثر من 50 ألف عميل في الإمارات".

وأضاف: "نجري حالياً مشاورات مع الجهات المختصة في الدولة بشأن الانتقال إلى تقديم منتجات التأمين الأخرى كالتأمين المصرفي والهندسي والبحري والحريق والتأمينات العامة وغيرها من المنتجات التأمينية الأخرى على غرار التأمين الصحي الذي تقدمه الشركة في الإمارات، حيث نجحت "ميد جلف" في تقديم منتجات صحية إلى جمهورها وعملائها في الدولة بخدمة مثلى وجودة عالية وبزمن قياسي محدود، نال رضا العملاء واكتساب محفظة أعمال قوية في الدولة".
وعن خطط الشركة المستقبلية، قال المدير العام للشركة: "نسعى في 2018 إلى تقديم منتجات التأمين الصحي الإلزامي للمقيمين في دبي، وذلك بالتشاور مع هيئة صحة دبي بعد أن يتم اجتياز جميع الشروط والمتطلبات التي حددتها الهيئة لنيل رخصة المزاولة، وهذا من شأنه أن يعزز من أداء الشركة ونمو محفظة أعمالها.
وأشار إلى أن خدمة ما بعد البيع هي أكثر ما تتميز به الشركة على اعتبار أن الكثير من شركات التأمين تسعى إلى كسب الربحية على حساب الخدمة والجودة، ولدينا كادر فني وإداري واكتواري عالي المستوى وذي خبرات ومؤهلات قوية قد يعزز من الحفاظ على عملائنا ضمن محفظة أعمالنا في الدولة، وخاصة في التعامل مع الحالات المرضية في المشافي أو حتى في أوقات السفر.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online