العودة

قطر: قطر للتأمين الشريك الرسمي لنادي بورشه قطر

أعلنت مجموعة قطر للتأمين عن توقيع عقد شراكة مع نادي بورشه قطر وتأتي هذه الشراكة ضمن إستراتيجية المجموعة لدعم مختلف الأنشطة الاجتماعية، تشمل هذه الشراكة جميع نشاطات نادي بورشه قطر والمقرر إجراؤها في دورة 2017-2018 وشمل هذا التعاون نجاح الجولة التي أقيمت مؤخراً في تموز/يوليو بألمانيا والتي جاءت كمبادره للاحتفال بالعام الثقافي قطر - ألمانيا 2017 وذلك بالتعاون مع متاحف قطر وسفارة دولة قطر في برلين والسفارة الألمانية بالدوحة.

وتم توقيع عقد الشراكة بمقر شركة قطر للتأمين بحضور السيد سالم خلف المناعي - نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين والسيد خالد حمد الرميثي رئيس نادي بورشه قطر وكذلك كبار مسؤولي الشركة.

وتعليقاً على هذه الشراكة المميزة أعرب السيد سالم خلف المناعي، نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع نادي بورشه قطر ومن خلال هذا التعاون اتخذنا خطوة نحو توسيع إستراتيجية المجموعة التي نطمح من خلالها إلى تطوير مبادرات المسؤولية الاجتماعية ، وتبادل أفضل الممارسات في مختلف الأنشطة.

وأضاف المناعي: "في إطار تعزيز مكانتنا كشركة رائدة لها دور كبير تجاه المسؤولية الاجتماعية ولها تأثير ملموس على المجتمع ، نعمل دائماً على عقد أفضل الشراكات التي تعود بالنفع لخدمة المجتمع".

وأكد المناعى: "نبحث بعناية عن كل ما هو جديد ومبتكر خاصة عندما نقرن علامتنا التجارية في أي فعالية أو حدث محلياً أو دولياً، لهذا وقع اختيارنا على نادي بورشه قطر لما يتمتع به من مميزات في نشاطاته المختلفة عبر جميع المحافل".

مظلة واحدة

من جانبه قال السيد خالد الرميثي رئيس نادي بورشه قطر إننا سعداء بالتعاون مع شركة قطر للتأمين كشريك رسمي لنا لأن شركة قطر للتأمين تعد العلامة الأولى في قطاع التأمين محلياً وإقليمياً بجانب تقديمها أفضل الخدمات، خاصة لأصحاب السيارات الفاخرة مثل بورشه ولهذا نفخر بأن شريكنا الرسمي لدورة هذا العام هو قطر للتأمين.

وأضاف الرميثى أن نادي بورشه قطر هو جزء من شبكة بورشه العالمية في جميع أنحاء العالم، والتي تهدف إلى جعل أصحاب بورشه تحت مظلة واحدة من أجل الاحتفال بالتفرد والابتكار والالتزام تجاه المجتمع وذلك من خلال العديد من برامجنا الاجتماعية والرياضية، ومن جهتنا فنحن ملتزمون كمجموعة مسؤولة لتحديد ودعم كافة المبادرات الاستراتيجية التي يمكن أن تسهم في تنمية مجتمعاتنا ونموها، وإن هذه الشراكة مع قطر للتأمين توضح كيف أن كلاً منا سيشارك في هذه القيم وكيف سنعمل معاً لنقدم لأعضائنا تجربة فريدة من نوعها وإضافة قيمة لمجتمعنا.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online