العودة

مصر: "القابضة للتأمين" تدخل عصر التسويق الرقمي

كشفت شركة مصر القابضة للتأمين أنها تدخل عصر التسويق الرقمي وتطبق أحدث البرامج في تسويق خدماتها التأمينية وتضع العميل على قمة أولويات الشركة.
وأضافت أنها عملت على سرعة تنفيذ مشروعات التحديث الخاصة بنظم المعلومات بالشركة وشركاتها التابعة في أسرع وقت ممكن من خلال الخطط المعدة لذلك، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بالاستفادة من البرامج والتطبيقات الحديثة في نظم تسويق الخدمات التأمينية بهدف تقديم أفضل خدمة تأمينية للجمهور وجعل العميل على قمة أولويات الشركة وطرح التغطيات التأمينية الجديدة التي تلبى احتياجات شرائح مختلفة من الجمهور المستهدف ومنافسة الشركات العاملة بالسوق بقوة نظم المعلومات المتقدمة وجودة الخدمة والحصول على افضل الفرص التأمينية المتاحة بالسوق.
وأوضحت أنه سوف يصبح هناك برامج وتطبيقات حديثة تتمثل في تطبيقات Mobile     Application والذي من خلاله تستطيع عمل كل شيء من خدمات الشركة على المحمول مثل إصدار الوثائق حياة وسداد الأقساط مثل البنوك تمامًا إلى جانب خدمات الشركات التابعة كلها.
وأشارت إلى أنه يجرى العمل في هذا مع كبار الشركات العالمية والمحلية المتحصصة في هذا المجال ولديها خبرات كبيرة بالحاسب الآلي وتوفر برامج تدريبية عالية المستوى على أحدث تقنية عالمية وستنتهي إجراءات التجهيز خلال الأيام القادمة.
وسوف تشهد الأيام القادمة بداية التطبيق الفعلي وانطلاق التجربة على مستوى جمهورية مصر العربية، لافتًا إلى أن شركة مصر لتأمينات الحياة سوف يكون لديها تطبيقات Mobile Application  في القريب العاجل وتجرى حاليًا تطويرًا كبيرًا لأنظمة الحاسب لديها.
وتابعت: "تقوم شركة مصر للتأمين بتفيذ حزمة متطورة من التطبيقات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات I.T وتطبيقات الحواسب والمحمول المتقدمة مما يجعل الشركة في مصاف الشركات العملاقة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي". وتشمل محور نظم المعلومات والحواسب المتقدمة حزمة متطورة من الأنظمة المخطط لها وهي:

تنفيذ مدفوعات كافة العملاء في أي مكان وفى أي وقت،

تنفيذ عمليات تأمينات الحياة والممتلكات ونظم إدارة الأصول العقارية بما يساعد على توفير منتجات متميزة للعملاء في أسرع وقت ممكن،

العمل على تنفيذ نظم تخطيط إدارة المؤسسات (مالية وشئون الأفراد وإدارة سلسلة نظم إدارة خدمة العملاء) بالإضافة إلى سرعة الاستجابة لطلبات العملاء والتواصل المستمر معهم،
دعم اتخاذ قرارات العمل في أقصر وقت ممكن،
تنقيذ برامج خدمات الاتصال(المراسلات الإلكترونية، إدارة الملفات، البوابات الإلكترونية) وغيرها من الملفات الإلكترونية،
العمل على تحقيق جعل المنظمة خالية من التعامل الورقى بحيث يصبح التعامل مع الملفات إلكترونيًا.
تحديث المواقع الإلكترونية للشلاركات التابعة وزيادة المحتوى التفاعلى فيها،
توفير الخدمة الإلكترونية لتأجير السيارات الإجبارى في أقسام المرور،
تفعيل خدمة الدفع من خلال بطاقات الائتمان،
تفعيل خدمات الدفع الفورى من خلال منافذ "فورى" في تأمينات الحياة،
الانتهاء من نظام الإلكترونى لإدارة التأمين الطبى في تأمينات الحياة،
إمكانية تجديد وثائق التأمين في أي مكان وفى أي فرع للتأمين أي كان فرع الإصدار،

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online