العودة

السعودية: "ميدغلف" في "جلوورك" تستقطب مواهب سعودية واعدة بقطاع التأمين

تشارك شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني "ميدغلف" في معرض جلوورك المهني لتوظيف السيدات بنسخته الخامسة، والذي يأتي هذا العام بشراكة إستراتيجية مع هيئة توليد الوظائف.
انعقد المعرض برعاية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود وكيل التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة في فندق الفيصلية بالرياض.
وأشار عبد الرحمن الزويدي الرئيس التنفيذي المكلف الى أن "ميدغلف" تسعى عبر مشاركتها في معرض "جلوورك" الى جانب جهات محلية ودولية، الى بناء أفضل المواهب السعودية الواعدة بقطاع التأمين بمختلف التخصصات المتاحة، حيث تمثل نسبة القوى العاملة النسائية بالشركة حوالي 20٪ من مجمل نسبة العاملين، وتراهن الشركة على الكفاءات السعودية الشابة لشغل الوظائف في ميدغلف.
وتعد "ميدغلف" واحدة من أكبر ثلاث شركات في قطاع التأمين بالسوق السعودي، وهي من أولى الشركات العاملة في قطاع التأمين المبادرة في تأسيس لجنة عمالية معتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، للمساهمة في تحسين شروط وبيئة العمل وظروفه وزيادة الإنتاجية وتحسينها.
وقد تم استحداث "إدارة المواهب" لاستقطاب المواهب الواعدة في قطاع التأمين والمجالات التي يخدمها. وعبر تواجدها في "جلوورك" تعمل "ميدغلف" على طرح الوظائف المتاحة للباحثات عن الوظائف من الخريجات وطالبات التدريب التعاوني، لينطلقن من خلالها نحو مسيرة النجاح.

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online