العودة

سلطنة عُمان: "عمان للتأمين" تطلق خططاً إلكترونية للتغطية لفترات محددة وضد الأمراض الحرجة

تطرح شركة عمان للتأمين منتجات إلكترونية للتأمين على حياة الأفراد، وبذلك تكون شركة التأمين الأولى في الإمارات التي تنفرد بطرح مثل هذه المنتجات.

وفي سبيل إتاحة حلول التأمين على الحياة بسهولة إلى العامة، أطلقت الشركة أخيراً خططاً إلكترونية للتأمين لفترات محددة والتأمين ضد الأمراض الحرجة DigiTerm و DigiCi، حيث تسمح البوابة للأفراد بشراء إما خطة بعينها أو الخطتين معاً للحصول على تغطية تأمينية شاملة. صُمم هذان المنتجان بالشراكة مع شركة سويس ري ويمكن الحصول عليهما من خلال الدخول على موقع الشركة الإلكتروني www.tameen.ae.

هذا وتطرح أيضاً هذه الخطط، بعيداً عن توافرها على الإنترنت، مرونة في اختيار وتحديد مستويات مبلغ التأمين ومدة وثيقة التأمين. وفي إطار التغطيات التي تصل قيمتها إلى مليون درهم إماراتي، سبق وتعهدت الشركة بتمويل المنتجات لضمان عدم إهدار وقت العملاء ولا أموالهم، فليس عليهم إلا ملء إقرار إلكتروني بسيط، وبذلك نكون قد حافظنا على الوقت والمال وتجنبنا الخضوع إلى أي من الفحوصات الطبية التي لا غنى عنها في معظم خطط التأمين على الحياة.

وقال إيمانويل ديشامبز، مدير التأمين على الحياة في شركة عمان للتأمين: "كان هدفنا هو خلق تجربة إلكترونية كاملة لعملائنا الكرام لإتاحة التغطيات التأمينية على الحياة بكل سهولة ويُسر، ويسرنا أن نكون أولى شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم منتجات التأمين على الحياة الإلكترونية".

مضيفاً "مع إطلاق هذه المنتجات نكون أيضاً أول شركة تأمين في دولة الإمارات تقدم منتجات إلكترونية عبر جميع أعمالنا بكل مجالاتها".

وقال كريستوس أدامانتياديس الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للتأمين: "انطلاقاً من إيماننا الوثيق في جودة منتجاتنا وقيمتها، كنت أنا أول عميل، حيث اشتريت الخطة عبر الإنترنت، دون أي عناء، كل ما عليكم هو إجراء خطوات بسيطة وتوثيق المعلومات ليتم تفعيل التأمين، وذلك في أقل من 10 دقائق".

"وأنا على يقين أن عملية شراء الخطط الإلكترونية للتأمين لفترات محددة والتأمين ضد الأمراض الحرجة هي الأسهل على الإطلاق". مضيفاً "قطعة أخرى من الألماس تزين تاجنا المرفوع في سماء التحسينات الرقمية لتحسين تجربة العملاء. ولسوف نواصل سعينا الحثيث وراء التميز وقيادة السوق مع تقديم مجموعة من الابتكارات".

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online