العودة

فلسطين: شركة "بيبي كورد" تبدأ عملها في فلسطين

أعلنت مجموعة شركة المشرق للتأمين، عن انضمام شركة "بيبي كورد فلسطين" إلى شركات المجموعة، وتم إطلاق عمل الشركة في فلسطين، خلال ورشات عمل عقدت بمشاركة وزارة الصحة والأطباء وأصحاب الاختصاص، ومراكز الاخصاب في جميع محافظات الوطن.

وتعتبر "بيبي كورد"، الشركة الأولى والرائدة في فلسطين في مجال الخلايا الجذعية، واستقبال عينات دم الحبل السري من الدول المجاورة، وذلك من خلال بنك تكنولوجيا الخلايا الجذعية في الأردن، وعلاقاتها الواسعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أيوب زعرب، عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة المشرق للتأمين، إن وجود "بيبي كورد" في فلسطين يعتبر نقلة نوعية في طبيعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والاستفادة من الخدمات هو بمثابة التخطيط للمستقبل".

ورحب زعرب بالشراكة بين مجموعة المشرق للتأمين وبيبي كورد الأردن، مؤكدا أن مجموعة المشرق تحرص على انتقاء الخدمات المميزة والأفكار الاستثمارية ذات الطابع الفريد المميز، لتكون الخدمات التي تقدمها المجموعة هي خدمات تلبي حاجات المجتمع وتحاكي التطور السريع عالميا.

من جانبه، أوضح الدكتور ماهر الصراف، رئيس مجلس إدارة بيبي كورد في الأردن، أن بدء عمل الشركة في فلسطين يعتبر إنجازاً مهماً وتطوراً نوعياً، حيث تعتبر بيبي كورد من الشركات القلائل في الشرق الأوسط المتخصصة في هذا المجال.

وأضاف "إن الخلايا الجذعية تعد أساس بناء الجسم وتعد ثورة في عالم الطب، لما لها من قدرة فريدة على التكاثر والتطور إلى أنواع أخرى، وبالتالي إعادة تجديد الأنسجة والأعضاء والأنظمة الحيوية داخل الجسم، حيث تساهم الخلايا الجذعية في علاج كافة أمراض الدم، وهناك أبحاث واعدة لعلاج الكثير من الأمراض، مثل: مرض الزهايمر، ومتلازمة باركينسون، وإصابات الحبل الشويكي، ومرض الكبد، وإعادة ترميم أنسجة الجلد، والحروق، والسكتة الدماغية، والتصلب العضلي الجانبي، والتصلب المتعدد، وأمراض القلب، وضمور العضلات، والسكري، وترميم العظام والمفاصل والغضاريف".

وبين أن أهمية الشركة، تتمثل في قدرتها العلاجية التي تتجاوز الطفل نفسه، حيث يمكن الاستفادة منها في علاج جميع أفراد الأسرة حتى الأجداد. وأضاف، "أهمية دور بيبي كورد، في المحافظة على هذه الخلايا الجذعية، حيث يتم استخلاص الخلايا الجذعية من دم الحبل السري للوليد عند ولادته وحفظها وتجميدها في هذا البنك لحين الحاجة لها مستقبلاً، وتم علاج أكثر من 100 نوع من الأمراض المختلفة بنجاح عن طريق استخدام الخلايا الجذعية المأخوذة من دم الحبل السري للوليد وزرعها في أكثر من 35,000 مريض في جميع أنحاء العالم".

وأشار نهاد أسعد، مدير عام شركة المشرق للتأمين، إلى أن انطلاق هذه الشركة، يأتي تماشيا مع استراتيجية مجموعة المشرق للتأمين في تطوير الخدمات التي تقدمها المجموعة للمواطنين، بداية من خدمات التأمين عبر شركة المشرق للتأمين، وخدمات التطوير العقاري عبر الشركة العقارية التجارية للاستثمار، وخدمات إدارة الخدمات الطبية عبر شركة بال ميد سيرفس للخدمات الطبية، وشركة بيبي كورد فلسطين، بالتعاون مع بنك تكنولوجيا الخلايا الجذعية في الأردن.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين من أوائل شركات التأمين العاملة في فلسطين، حيث باشرت أعمالها في عام 1993، وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة كبيرة من مزودي الخدمات، كما يوجد للشركة استثمارات في عدد من الشركات ومحفظة استثمارية تسعى من خلالها الشركة إلى زيادة قيمة موجوداتها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شركة "بيبي كورد" تبدأ عملها في فلسطين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online