العودة

الكويت: "بيتك تكافل" تفتتح مركز خدمة داخل كراج "علي الغانم وأولاده للسيارات"

افتتحت شركة "بيتك للتأمين التكافلي" (بيتك- تكافل)، مركز خدمة خاص بعملائها داخل كراج علي الغانم وأولاده لإصلاح السيارات بالشويخ، ضمن اهتمامها بتقديم خدماتها المتميزة لعملائها، وفي إطار التعاون المستمر مع وكلاء السيارات لدعم خدمات العملاء المشتركين بأسرع وأفضل السبل.

ويخدم المركز عملاء الشركة في حال وقوع حادث، فيقوم باستقبالهم وإنهاء كافة الإجراءات، من دون حاجة إلى أن يقوموا بمراجعة الشركة، ما يوفر على العملاء الوقت والجهد، كما أنه يمكنهم من الاستفادة من خدمات الكراج لإصلاح وتأهيل السيارة بحيث تعود في أفضل حالتها وبمستوى عال من الجودة، بمعايير السلامة والأمان والكفاءة.

ويعد المركز الجديد أحد المراكز التي تضعها "بيتك- تكافل" تحت تصرف عملائها، بموجب اتفاقيات تعاون مع العديد من الوكلاء البارزين في السوق، بغرض تسهيل الإجراءات على العميل بأقل وقت وجهد وضمان الحصول على أعلى مستوى من الجودة في معالجة آثار الحوادث بضمان وثقة الوكيل.

ويتم هذا الأمر بشكل يتم فيه استقبال العميل وإنهاء إجراءات إصلاح سيارته في المكان المحدد، من دون أن يحتاج الأمر إلى مراجعة مقر الشركة، بحيث يستطيع العميل أن ينهي كافة الإجراءات بالمركز الواقع داخل الكراج المختص.

ويساهم المركز في تقديم خدمة بمستوى عال من الجودة، بمعايير السلامة والأمان والكفاءة، ما يعزز مفهوم خدمة العميل لدى الشركة.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online