العودة

السعودية: "التعاونية" تفوز بجائزة أفضل مزود حلول تأمينية للشركات 2017

حازت شركة التعاونية للتأمين جائزة أفضل مزود حلول تأمينية للشركات في السعودية لعام 2017، التي تمنحها سنوياً مجلة "كابيتال فايننس إنترناشونال" البريطانية.

وأكدت لجنة تحكيم الجائزة أن "التعاونية" تميزت بجهودها في تطوير منتجاتها، وتقديمها الحلول التأمينية المبتكرة التي تناسب مختلف قطاعات الأعمال.

وأوضح تقرير اللجنة أن "التعاونية" تقدم أكثر من 60 منتجاً تأمينياً في ثلاثة قطاعات، الطبية، والسيارات، والممتلكات والحوادث، إذ تلبي حاجات الأفراد والشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في مختلف الأنشطة الاقتصادية، وبذلك تكون أكبر مزود برامج تأمينية في السعودية. وتحتفظ الشركة، التي تأسست عام 1986 بصفتها رائدة التأمين في المملكة، بمركز مالي قوي بشكل استثنائي مع سيولة وافرة، وما يصاحب ذلك من تصنيف ائتماني قوي هو الأعلى في قطاع التأمين، استمر لأكثر من عقد من الزمان.

وأضاف التقرير: "بالاستناد إلى خبراتها الفنية وإجراءاتها السريعة لتسوية المطالبات، حافظت التعاونية على مركزها التنافسي القيادي، بفضل الله ثم بفضل برامجها التدريبية الشاملة التي تبقي الموظفين مواكبين للتطورات الجديدة، وتمكنهم من ابتكار المنتجات"، وتعد "التعاونية" واحدة من العلامات التجارية السعودية الأكثر إثارة للإعجاب، وتقدم منتجاتها وخدماتها من خلال شبكة من الفروع ومراكز المطالبات التي تصل إلى جميع المعنيين في المملكة.

من جهته، عبر المدير العام للتسويق في شركة التعاونية للتأمين ماجد البهيتي عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: "هذه الجائزة عكست الأداء الممتاز الذي حققته التعاونية عام 2016، والمبادرات المميزة التي قامت الشركة بتفعيلها خلال عام 2017، إضافة إلى جهود الشركة نحو تقديم منتجات وخدمات مبتكرة تلبي حاجات عملائها وتطلعاتهم، في إطار استراتيجية التعاونية المتمثلة في جعل عملائها في صميم اهتماماتها".

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online