العودة

اليمن: "المتحدة للتأمين" ترفع رأسمالها وتعزّز وضعها في السوق اليمنية

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة «المتحدة للتأمين»، على رفع رأسمال الشركة المدفوع من 1.5 بليون ريال يمني إلى بليونين (8 ملايين دولار).

وأفاد مصدر في الشركة بأن زيادة رأس المال «تعكس قوة الوضع المالي للشركة، وسيصبح أعلى رأسمال مدفوع في سوق التأمين اليمني مقارنةً بشركات التأمين اليمنية، ما سيزيد من قدراتها الاستيعابية في تحمّل الأخطار وزيادة الاحتفاظ للأخطار».

وتستحوذ الشركة على 51.9 في المئة من سوق التأمين اليمني، وتحوز 14 شركة أخرى على النسبة المتبقية.

وتأسّست «المتحدة للتأمين» عام 1981 كإحدى شركات «مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه»، وهي إحدى شركات القطاع الخاص الكبيرة في الشرق الأوسط، والتي تطورت في شكل مضطرد ومتسارع في مجالات كثيرة، منها الصناعي والتجاري والخدمي والمصرفي والزراعي.

وأكد المصدر أن الشركة «واكبت بتطوّرها تقدم المجموعة في شكل ملحوظ عبر سنوات خدمتها، حتى أصبحت شركة التأمين الرائدة والأولى في سوق التأمين اليمني، ومن خلال كادر مؤهل ويملك خبرة عالية، فهي تطمح دائماً لخدمة زبائنها بأعلى درجات الجودة والحرفية».

وأشار إلى أن لدى «المتحدة للتأمين» فروعاً تغطّي المدن الرئيسة في اليمن، وفريقاً مؤهلاً يضم أكثر من 200 موظّفاً، كما تلتزم توفير خدمات وتغطية تأمينية ذات مواصفات عالمية، وبما يستجيب لحماية رؤوس الأموال».

 

 

 

 

 

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online