العودة

Zurich للتأمين تدعم تخصصات ريفية بقيمة 41 مليون جنيه إسترليني

وفّرت شركة Zurich للتأمين 41 مليون جنيه استرليني من القدرة على التأمين الزراعي المتخصص، التأمين الريفي، في صفقة مدّتها خمس سنوات كما ستشهد زيورخ استبدال XL  Catlin كمزود رائد للقدرة الريفية. ويُذكر أنّ الصفقة ستوفر تغطية احتياطية لإعادة التأمين لمزرعة Rural’s Farm و  Farm Motor و Rural Business Motor وLivestock و Hailstorm.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، قال ديفيد كاهون، مدير الاكتتاب والمدير الفني للتأمين الريفي: "نحن سعداء للدخول في هذه الشراكة طويلة الأجل مع Zurich للتأمين. هذا الترتيب الجديد يجلب للتأمين الريفي شريك مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال الزراعة، والبصمة الدولية وشهية الاكتتاب التي من شأنها تمكين الريف لتعزيز طموحاتها لقطاع الزراعة المتنوع على الدوام".

وأضاف كاهون "أود أن أتقدم بالشكر لفريق Zurich على جهودهم في عملية ذكية وفعالة على متن الطائرة تبشر بالخير بالنسبة لمستقبلنا".

وأشار كونور برينان، رئيس التأمينات العامة للتجزئة في Zurich للتأمين إلى "إن معرفتنا المفصلة بالصناعة جنبًا إلى جنب مع علاقات العملاء القوية ستسمح لنا بالعمل على تحقيق الهدف المشترك المتمثل في التخفيف من المخاطر الزراعية والحماية منها. وفي الواقع، لمواصلة بناء علاقات دائمة في صناعة الزراعة ليست مثيرة فقط ولكن حيوية لأعمالنا، ونحن نتطلع إلى السنوات الخمس المقبلة لاستكشاف فرص جديدة في هذا القطاع".

وهذا الاتفاق الجديد لا يغير ترتيبات القدرات الحالية لمنتجات الطاقة المتجددة، وتعطل السيارات، ومنتجات المقاولين الزراعيين.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online