العودة

Validus تكشف عن خسارة صافية قدرها 412.7 مليون دولار

أصدرت شركة إعادة التأمين Validus Holdings, Ltd في برمودا، تقديرات لخسائرها من الأعاصير الأخيرة: هارفي وإيرما وماريا وزلزال مدينة مكسيكو، والتي أدت إلى خسارة صافية بلغت 412.7 مليون دولار، منها 35.8 مليون دولار من إجمالي حصتها من AlphaCat.

وتحتفظ شركة Validus بحصّة في جميع المركبات التي تديرها الأوراق المالية المرتبطة بالتأمين (ILS) وذراع رأس المال للطرف الثالث إعادة التأمين AlphaCat Managers Ltd، والتي تتوافق مع المستثمرين من طرف ثالث.
وكانت مركبات AlphaCat معرّضة للأحداث الأخيرة، ومن المحتمل أن تتعرض الاستراتيجيات المتعددة التي تستخدمها الوحدة إلى الأعاصير وبعضها إلى الزلزال أيضًا.
وتشير الخسارة البالغة 35.8 مليون دولار التي تم توريثها من AlphaCat إلى أن حصة Validus في AlphaCat بلغت 18٪، وذلك عبر نطاق عمليات ILS، على الرغم من أن هذا الأسلوب قد يكون مبسطًا جدًا لحساب التأثيرات الحقيقية التي شعر بها AlphaCat من أحداث كارثة Q3.
وأكدت شركة Validus أنّ انخفاض صافي التأثير على الأقساط المكتسبة ينخفض إلى 378.9 مليون دولار، مع انخفاض جزء AlphaCat إلى 35.7 مليون دولار.

وتقدّر شركة إعادة التأمين أن صافي خسائرها من إعصار هارفي ستبلغ 146.4 مليون دولار، من إعصار إيرما 163.2 مليون دولار، وإعصار ماريا 57.7 مليون دولار، وزلزال مدينة مكسيكو 11.6 مليون دولار.
كما قدّمت Validus تقديرات خسائر الصناعة لكل حدث، والتي استمدتها كجزء من عملية تقييم الخسائر، ووضع الإعصار هارفي في 20 - 30 مليار$، إعصار إيرما 25 - 40 مليار$، إعصار ماريا 25- 45 مليار $ وزلزال مدينة مكسيكو من 2 إلى 4 مليارات دولار.

وعلّق إد نونان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Validus، "إنّ الدمار الناجم عن هذه الكوارث تسبب في معاناة وخسارة كبيرة لعشرات الملايين من الناس." وأضاف: "إنّ أفكارنا الاولى تعود  للذين تعطلت حياتهم بسبب الكارثة. ويتمثل جزء أساسي من ما نقوم به في مساعدة الناس على التعافي من الآثار المالية للكوارث. وسندفع مبالغ كبيرة في هذا الصدد، ونحن نفتخر بالدور الذي تقوم به شركتنا وصناعتنا للمجتمعات في جميع أنحاء العالم."
وأضاف نونان، " Validusهي شركة قوية، ونحن حذرون جدًا في إدارة المخاطر لدينا. وفي الوقت الذي نتطلع فيه إلى بقية العام، ما زلنا في وضع جيد مع توفير حماية كبيرة لإسناد التأمين وإعادة التأمين."

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online