العودة

RFIB تطلق شركتها في سنغافورة

قامت شركة "وساطة التأمين وإعادة التأمين المستقلة" RFIB Group Limited  بتوسيع نطاق نشاطها في آسيا مع افتتاح مكتب لها في سنغافورة.

وقالت الشركة في إعلانها عن إطلاقRFIB  (سنغافورة)، إنّ قاعدتها الجديدة ستكون بمثابة محور التطوير المستمر لوجود وسيط في جميع أنحاء منطقة آسيا.

والجدير بالذكر أنّ لـRFIB  فريق يركز على البضائع والخطوط البحرية في المنطقة، وبالتالي افتتاح مكتب للشركة في سنغافورة يعني أنّ الوسيط يمكن أن ينتج الأعمال التجارية للأسواق المحلية والدولية.

في هذا السياق، علّق ريتشارد جونستون، مدير العمليات الدولية على هذا الإعلان، قائلًا: "تمثّل آسيا منطقة نمو رئيسية لـ RFIB  وسيكون مكتبنا الجديد في سنغافورة محور توسّعنا المتواصل في المنطقة. كما ستكون خبرات مجموعة RFIB  في فصول إعادة التأمين البحرية وغيرها من تخصصات إعادة التأهيل الأساسية لبحثنا في المنطقة. وسنعمل على تطوير الفرص مع الشركات المحلية الأخرى التي تشترك في فلسفتنا التي تركز على العميل."

كما قال دينيس ماهوني، الرئيس التنفيذي لـ RFIB  "إنّ استراتيجية النمو لدينا هي توسيع وجودنا في تلك المناطق الجغرافية حيث يمكننا أن نضيف قيمة للعملاء. نحن لا نريد أن نكون مجرد وسيط تأمين (إعادة) آخر في سوق مشبعة. ونحن ملتزمون بتقديم خدماتنا في المجالات المتخصّصة التي تتطلب على نحو متزايد الخبرة وفهم السوق. عملنا الجديد في سنغافورة هو مثال عملي لهذه الفلسفة. لدينا استراتيجية واضحة وطموحة لطرحنا الجديد، وأنا على يقين من أنّ الأعمالRFIB  ستلاقي تقدّمًا سريعًا في الأسواق الآسيوية."

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online