العودة

AIG تتوقّع وصول خسائر كارثة الربع الثالث إلى 3.1 مليار دولار

توقّعت شركة التأمين العالمية الأميركية إنترناشونال غروب، Inc. (AIG) أن تتكبد خسائر تتراوح بين 2.9 مليار دولار و 3.1 مليار دولار من كوارث الربع الثالث، قبل الضريبة، ولكن بعد الأخذ بعين الاعتبار ترتيبات إعادة التأمين.

وتقدّر شركة التأمين خسائر تتراوح بين 1.1 مليار دولار و 1.2 مليار دولار لإعصار هارفي ومليار دولار إلى 1.1 مليار دولار للإعصار إيرما، و 600 مليون دولار إلى 700 مليون دولار للإعصار ماريا وحوالي 150 مليون دولار من زلازل المكسيك وأحداث كارثة Q3 الأخرى.

علّق بريان دوبريولت، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال هذه الفترة من الكوارث التي لم يسبق لها مثيل، أفكارنا مع كل المتضررين من هذه العواصف. نحن نعمل بنشاط على ضمان سلامة ودعم موظفي AIG، الذين تصرفوا بذاتهم لخدمة زملائهم والعملاء والمجتمعات".

وأضاف دوبريولت، "من خلال القوة المالية لشركة AIG والخبرة الطويلة مع الكوارث الطبيعية، ردّت فرقنا في جميع أنحاء الشركة بسرعة لتزويد عملائنا بأموال المطالبة والموارد والخبرات التي يحتاجونها للتعافي وإعادة البناء بمزيد من المرونة. ونحن فخورون بردنا كعضو في هذه الصناعة وكمواطن من الشركات خلال هذه الفترة من الحاجة."

وأشار محللو الأسهم الذين يتعاملون مع شركة التأمين إلى أن الخسارة أعلى مما كان متوقعًا، كما اشترت المجموعة الأميركية الدولية غطاء إعادة تأمين احتياطي في أعقاب الأحداث الأخيرة، مما يشير إلى أنّ الشركة تعرف أنها ستؤدي إلى تآكل معظم إن لم يكن كل ذلك من خلال برنامج إعادة التأمين الحالي.

وعلى الرغم من أنّ الخسائر كانت أعلى مما كان متوقعًا، إلا أنّ خسارة المجموعة الأميركية مقارنة بحصتها في السوق صغيرة نسبيًا، مقارنة بكيفية تأثّر بعض شركات التأمين وشركات إعادة التأمين الأخرى بالخسائر الأخيرة، إذ اتّفق المحللون جميعًا على أنّ خسارة المجموعة الأميركية الدولية ستكون قابلة للتحكم نظرًا لرسملة شركات التأمين.

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online