العودة

AFL تعيّن نيل كراوش لقيادة قسم العقارات الجديدة

عيّنت شركة AFL لوسطاء التأمين نيل كراوش رئيسًا لقيادة ممارسة الملكية بالجملة الجديدة كجزء من خطة التوسع الطموحة للشركة لمدة عامين.

وسيرأس كراوش توسع سوق العقارات للشركة، مع التركيز الأولي على الأعمال التجارية في أميركا الشمالية وبحر الكاريبي كمدير عقارات.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة AFL بوب فينش: "كراوش هو وسيط ذو خبرة عالية، وليس فقط مناسبة بشكل مثالي لقيادة النمو في قطاع العقارات، ولكن أيضًا لتوجيه فريقنا للتوسع. نحن نضع قيمة كبيرة على رعاية وتثقيف الجيل القادم من المواهب، ويسرنا أن نرحب به."

بالإضافة إلى النمو في قطاع العقارات، أعلنت AFL أنها تعمل على التوسع في الطاقة، والخطوط المالية، والكفالة والائتمان التجاري.

وأعلن رئيس شركة AFL توبي إيسر: "نحن نزيد قدراتنا بالجملة بإضافة ممارسة الملكية وهي الخطوة التالية للأعمال الشخصية لـ AFL. حاليًا هناك حاجة إلى المنتجات والخدمات الاستباقية التي تسخر بالكامل قدرة الاكتتاب عالية المهارة في Lloyd’s ".

وأفادت الشركة أنها تهدف إلى تحقيق نمو كبير على مدى العامين المقبلين من خلال النمو العضوي واستراتيجية الترباس على صفقات ويستكشف خيارات التعاون Insurtech من خلال تقسيم حاضنة لها.

 

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online