العودة

دبي: "أورينت" و"ألاينز" تطلقان خططًا جديدة للرعاية الصحية

أعلنت أورينت إنشورانس وألاينز بارتنر، خبراء التأمين الصحي والتأمين على الحياة، عن إطلاق خطط جديدة للرعاية الصحية العالمية المخصصة لسوق دبي. وقد تم تخصيص مجموعة من هذه الخطط؛ لتناسب احتياجات الأفراد، إلى جانب إيلائها اهتمامًا خاصًا بالشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والكبرى أيضًا.
توفر هذه الحلول المقدمة من أورينت، والمصممة من قبل ألاينز بارتنر، والمطابقة لمعايير هيئة الصحة بدبي، التغطية الصحية في جميع أنحاء العالم، مع قدر أكبر من المرونة والراحة لجهة تغطية التكاليف الطبية اليومية، حيث إنها تتضمن برامج مساعدة المغتربين (EAP) كخطة أساسية، علاوةً على العلاج في حالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم إن لزم الأمر. كما يمكن الحصول على العلاج في العيادات الداخلية وداخل المستشفى أو في العيادات الخارجية، من دون الحاجة للدفع النقدي، وذلك في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يستطيع العملاء أيضًا الاستفادة من العلاج في أفضل مستشفيات دبي. ويتوفر العلاج ضمن مجموعة من المراكز الطبية والأطباء المضمنين في شبكة مختارة في الإمارات العربية المتحدة، كما تتم تغطية العلاج في حالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى مزايا التأمين الصحي العالمي المتعارف عليها، توفر خطط الرعاية الصحية الجدية الخاصة بالمجموعات خدمات أمن وسلامة السفر وبرنامج مساعدة الموظفين المضمنة كجزء أساسي في هذا البرنامج. ومن خلال تقديم الدعم والمساعدة والمشورة والاستشارة القانونية، في حال حدوث هجمات إرهابية أو كوارث طبيعية أو اضطرابات سياسية، فإن هذه المزايا توفر دعمًا إضافيًا للموظفين المغتربين الذين يعيشون في كنف ثقافة غير معتادين عليها. كما يمكن إضافة برنامج تكميلي على الخطة الأساسية، مثل خطة الصحة والعافية الاختيارية الجديدة، وخطط البصريات وخطة الأسنان، ذات سقف تغطية أدنى. إن طبيعة هذه الخطط والحلول المرنة والتركيبية تسمح للمجموعات، الكبيرة منها والصغيرة، بالاختيار من تشكيلة المزايا والخيارات؛ للخروج بخطة مفصلة كليةً لتوائم احتياجاتها وميزانيتها بالتحديد.

وقال عمر حسن الأمين، المدير العام لمجموعة أورينت، بأن اطلاع ومعرفة وخبرة المجموعة في الشؤون المحلية وعلاقاتها بالسوق مع خبرة العالمية التي تتمتع بها ألاينز بارتنر قد تمكننا من توفير الحلول المتميزة للأفراد والمجموعات، التي تسعى للحصول على الرعاية الصحية الدولية في دبي. وأضاف: "إنّ التصميم المركب للخطط الخاصة بالأفراد والمجموعات على حد سواء سيمكّن العملاء من اختيار سقف التغطية،الذي يفضلونه على حسب رغبتهم واحتياجاتهم".
من جانبها قالت ايدا لوكا- لونيونيه، عضوة مجلس إدارة ألاينز بارتنر والمديرة التنفيذية للتأمين الصحي العالمي والمديرة التنفيذية لمنطقة أوروبا 1 والشرق الأوسط وإفريقيا: "إنه لمن دواعي سرور الشركة العمل مع شركة أورينت إنشورانس؛ لإنشاء هذه الخطط الجديدة لسوق دبي، مشددة على أنه بالأخذ بعين الاعتبار التنوع الديمغرافي الذي يميز دبي، فإننا واثقون بحجم الاهتمام الكبير الذي ستحظى به الخطط".

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online